اخبار الرياضة

لو غريت: مبابي فكر في اعتزال اللعب مع منتخب فرنسا بعد يورو 2020

اخبار الرياضة : لو غريت: مبابي فكر في اعتزال اللعب مع منتخب فرنسا بعد يورو 2020

لو جريت: مبابي فكر في اعتزاله المنتخب الفرنسي بعد يورو 2020 .. واللاعب يرد

قال نويل لوجريت ، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، إن كيليان مبابي يستعد للاعتزال اللعب مع المنتخب الفرنسي بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها بعد أن أهدر ركلة جزاء ضد سويسرا في يورو 2020. كان متقدما 3-1 على سويسرا حتى الدقيقة 81 ، قبل أن يسجل هاريس سيفيروفيتش وماريو جافرانوفيتش هدفين ، ليقود الفريقان للدخول في فترة الوقت الإضافي ، ولم يشهد تسجيل الأهداف ، مما أدى إلى ركلات الترجيح. وفي ركلات الترجيح ، أهدر مبابي الضربة الأخيرة ليؤهل المنتخب السويسري إلى ربع النهائي (5/4) ، فيما أقصيت فرنسا من دور الـ16 ، وخاض مبابي جميع الدقائق في مباريات فرنسا الأربع في يورو 2020 ، و أحرز هدفين في مرمى البرتغال وسويسرا ، ولم يسجل ، وتعرض لانتقادات شديدة بعد إهدار ركلة الجزاء ضد سويسرا. وقال نويل لوجريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في تصريحات اليوم الأحد: “التقيت مبابي بعد بطولة أوروبا وشعر أن الاتحاد لم يدافع عنه بعد أن أضاع ركلة جزاء وتعرض لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي”. وأضاف: “التقينا لمدة خمس دقائق في مكتبي. لقد كان غاضبًا ، ولم يعد يريد اللعب لفرنسا – وهو ما لم يقصده بوضوح “. وتابع لو غريت “أنت تعرف كيف يبدو الأمر ، إنه لاعب فائز ، لقد كان محبطًا للغاية ، مثلنا جميعًا ، بسبب الإقصاء ، إنه رجل رائع ، وأكثر جماعية بكثير مما يعتقده الناس”. واعترف مبابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن فرنسا حزينة للغاية بعد الإقصاء وقال إن ركلة الجزاء الضائعة ستبقيه مستيقظا ليلا. لكن مدرب فرنسا ديدييه ديشان رفض إلقاء اللوم على ركلة الجزاء الضائعة.

رد مبابي

ورد مبابي على تعليقات نويل لوجريت وكتب على حسابه على تويتر: “نعم ، لقد شرحت له أخيرًا جيدًا أن الأمر يتعلق بالعنصرية قبل كل شيء وليس بركلات الترجيح ، لكنه اعتبر أنه لا توجد عنصرية”. وسجل مبابي 27 هدفا وصنع 21 في 57 مباراة مع المنتخب الفرنسي ، حيث سجل 6 أهداف في دوري الأمم الأوروبية ، و 6 أهداف في تصفيات المونديال ، و 4 أهداف في المونديال ، و 3 أهداف في تصفيات بطولة أوروبا. في أكتوبر 2021 ، كشف مبابي أنه مستعد للابتعاد عن المنافسة على الساحة الدولية إذا اعتبرها “مشكلة” للمنتخب الوطني ، وقال: “لم أحصل على يورو واحد للعب مع المنتخب الفرنسي و سألعب دائمًا مع فريقي الوطني مجانًا “. وأضاف: “قبل كل شيء ، لم أرغب أبدًا في أن أكون مشكلة ، ولكن منذ اللحظة التي شعرت فيها أنني بدأت أتحول إلى مشكلة وشعر الناس أنني كنت مشكلة ، تلقيت رسالة مفادها أن افتقدتي هو الذي جعلنا نخسر ، وأنني أردت أن أشغل مساحة كبيرة ، وكان من الممكن أن نفوز بدوني “. “أهم شيء هو المنتخب الفرنسي ، وإذا كان المنتخب الفرنسي أكثر سعادة بدوني فسأغادر”.

قراءة الموضوع لو غريت: مبابي فكر في اعتزال اللعب مع منتخب فرنسا بعد يورو 2020 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.