لو عندك مناسبة الأيام دى.. نصائح لإنقاص 2 كيلو فى أسبوع

لو عندك مناسبة الأيام دى.. نصائح لإنقاص 2 كيلو فى أسبوع
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو عندك مناسبة الأيام دى.. نصائح لإنقاص 2 كيلو فى أسبوع

قد تفاجئين بزيادة وزنك فى الفترة التى تريدين فيها خسارة وزنك لحضور إحدى المناسبات الهامة، حتى تستطيع ارتداء الملابس المناسبة، وقد ترغب الفتاة لإنقاص 2 كيلو خلال أسبوع، وللوصول لذلك يجب اتباع بعض النصائح، التى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “news“. نصائح لإنقاص 2 كيلو فى أسبوع: – ينصح باختيار وجبة فطور خفيفة تحتوى على البروتين الذى يعمل على الشعور بالشبع لفترة من الوقت، وكما يحتوى على سعرات حرارية منخفضة، مثل كوب زبادى مع ثمرة فاكهة.

 

– ينصح بتحضير وجبة غذائية خفيفة، فى فترة الغداء مثل تحضير طبق حساء خضراوات والتى تحتوى على نسبة عالية من الماء والألياف الغذائية التى تعمل على الشعور بالشبع وكما تحتوى على العناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم. – ينصح بتناول وجبة خفيفة فى فترة العشاء مثل كوب زبادى والتوت مع بعض المكسرات .

 

– ممارسة رياضة المشى لمدة نصف ساعة خلال اليوم، والذى يساعد على حرق السعرات الحرارية المختلفة والوصول للوزن الذى ترغبينه.    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو عندك مناسبة الأيام دى.. نصائح لإنقاص 2 كيلو فى أسبوع نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

خطوط طيران الإمارات تفاجئ متابعيها.. مقصورة طائرة مرصعة بالألماس

خطوط طيران الإمارات تفاجئ متابعيها.. مقصورة طائرة مرصعة بالألماس زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن