لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟

لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟

“الجيم” هو مكان رائع لمقابلة أشخاص جدد، ونظرًا لأنه غالبًا ما يجمع أشخاص ذوى اهتمام مشترك يحدث فى بعض الأحيان أن يجد أحد الحب هناك. ولكنه لا يعرف كيف يتصرف تجاهه وما يجب أن يفعله وما لا يجب أن يفعله كى لا يترك انطباعًا سيئًا أو يفسد الأمر برمته. 
 
إذا واجهت هذه المشكلة إليك هذه النصائح من موقع “يورتانجو” الأمريكى للعلاقات: 
لا تطاردها هذا الأمر مهم للغاية. لا تكن غريبًا أو تلاحق “الكراش” حتى لو بالنظرات، لأن هذا سيجعلها تشعر بعدم الراحة خاصة فى هذا المكان الذى يريد الجميع فيه أن يشعروا بالراحة وأن يكونوا على طبيعتهم قدر الإمكان.  انتبه للغة الجسد  كن منتبهًا للغة جسدك وما ترسله من إشارات، وكذلك لغة جسد الفتاة التى تشعر نحوها بإعجاب، فإذا كان هناك تواصل بالعين بينكما يستمر لفترة أطول من المعتاد، وحدث أكثر من 3 مرات من المحتمل أن تكون هذه علامة جيدة. وإذا ابتسمت لك فهذه إشارة أخرى، ولكن ضع فى اعتبارك أنها يمكن أن تكون بطبعها ودودة تبتسم للجميع ولا تعنى لغة جسدها فى هذه الحالة شيئًا خاصًا لك. كن لطيفًا كن ودودًا عندما تجد مؤشرات أولية، فإذا وجدتها تبتسم لك فى المرة التالية بادلها الابتسامة وقل لها مرحبًا. لا تحاول أن تتعجل أى شيء فقط كن ودودًا واجعل المحادثة قصيرة جدًا ومع الوقت ستحصل على محادثات أطول.

لا تحاول بجدية أن تلفت نظرها  لا تبالغ فى محاولاتك لأن تنال إعجاب فتاتك، فلا تحاول أن تتصنع شيئًا أو تبرز مميزاتك فقط كن ودودًا وطبيعيًا جدًا. وإذا لم تعجب بك فتقبل ذلك بصدر رحب لأن هذه هى الحياة. اختر الوقت الصحيح  التوقيت الصحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، فلا تقاطعها وسط مجموعة أو تحاول أن تحدثها وهى تستخدم جهاز الجرى. إن هذه الأخطاء تقلل كثيرًا من فرص إعجابها بك لأنها تظهر نقصًا فى اللباقة والذكاء الاجتماعى. 

لا تمط المحادثة  عندما تتحدث فى النهاية مع الفتاة لا تحاول أن تطيل المحادثة وتمطها خاصة فى البداية، فالجميع وقتهم محدود فى هذا الزمن لذلك اجعل حديثك موجزًا وقصيرًا كى لا تتجنبك فيما بعد. وعندما تتطور الأمور ستشعر كيف تسير المحادثة. ويمكنك حتى أن تقول فى بداية المحادثة “يجب أن أعود إلى التمرين سريعًا ولكن أردت فقط أن أقول… ” وذلك لتعطيها إشارة أنك لن تطيل المحادثة أو تماطل.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دراسة تكشف عن علاج بسيط لنوبات التوتر والقلق

دراسة تكشف عن علاج بسيط لنوبات التوتر والقلق زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن