لو عندك سفرية في الشتاء.. أنواع بنطلونات هتوفرلك الشعور بالدفء

قد يفضل البعض السفر خلال فصل الشتاء، لأسباب مختلفة منها إنهاء بعض الأمور الخاصة بالعمل أو للحصول على إجازة لبضعة أيام، وغيرها من الأسباب التي تجعل الإنسان يسافر خلال هذا الفصل البارد، لذلك يصطحب الملابس التي تجعله يشعر بالدفء طوال اليوم، ولذلك أشار تقرير نشر بموقع “travelfashiongirl“، إلى أنواع البنطلونات المناسبة للفتاة عند السفر في فصل الشتاء، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

بنطلون “كامي ميا”

يتميز بنطلون “كامى ميا”، بأنه مصنوع بطبقة من الصوف الداخلي الذى يجعل الفتاة تشعر بالدفء، كما مزود بطبقة خارجية مضادة للماء لإبعاد المطر، لذلك فهو من البنطلونات المفضلة والتي يمكن ارتدائها عند ممارسة الأنشطة المختلفة في الهواء الطلق مع ارتداء أحذية مناسبة للسفر في الشتاء.


كامي ميا 

بنطلون “كولومبيا”

يعتبر بنطلون “كولومبيا”، من البنطلونات المناسبة لارتدائها عند السفر في فصل الشتاء، حيث أنه مصمم بنسيج نايلون مطاطي، يساعد على الحركة في الهواء الطلق، كما يمكن ارتداء بنطلون من الصوف معه، في حالة أن يكون الطقس بارد جداً.


بنطلون “كولومبيا “

بنطلون “إدي باور” المصنوع من الصوف

يتميز بنطلون “إدي باور”، بأنه مزود ببطانة مصنوعة من الصوف المنقوش، والذى يساعد على الشعور بالدفء والراحة، خلال السفر في فصل الشتاء، كما يساعد على الشعور بالراحة أثناء المشى لمسافات طويلة، فضلًا عن كونه مصنوع من مادة مقاومة للماء.


بنطلون “كولومبيا “

بنطلون “Arctix” للتزلج على الجليد

بنطلون “Arctix” يساعد على الشعور بالدفء، كما أنه مناسب عند ممارسة رياضة التزلج على الجليد.


بنطلون ” Arctix “

بنطلون هيلي هانسن Daybreaker الصوف

يتميز بنطلون هيلي هانسن Daybreaker ، بأنه ناعم ومريح كما أنه مصنوع من الصوف الذى يساعد على الشعور بالدفء، عند التزلج على الجليد أو المشى تحت المطر.


بنطلون هيلي هانسن Daybreaker

بنطلون Ferrosi 

يتميز قماش بنطلون”Ferrosi“، بصناعته من بطانة من الصوف التي توفر الشعور بالدفء والراحة، كما أنه مزود بطبقة خارجية مانعة لتسرب الماء، ويساعد على الشعور بالدفء أثناء السير في الرياح والمطر.


بنطلون Ferrosi 

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

سفينة تقطع آلاف الأميال بدون طاقم وتظهر على سواحل أيرلندا.. اعرف القصة

ظهرت سفينة مهجورة من ركابها ولا يوجد على متنها أي شخص قبالة سواحل أيرلندا، بعدما …

500
  Subscribe  
نبّهني عن