اخبار منوعة

لو عندك إجازة طويلة.. 5 نصائح لكى تستغلها بشكل صحيح‎‎

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لو عندك إجازة طويلة.. 5 نصائح لكى تستغلها بشكل صحيح‎‎
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-21 18:02:10 . والان الى التفاصيل.

من وقت لآخر تحتاج إلى إجازة طويلة من العمل لاستعادة طاقتك ولياقتك ، لكن بعض الناس يحصلون على الإجازة ويعودون منها دون تجديد في حياتهم وطاقتهم لا تتغير ولا ينجزون فيها شيئًا سوى واحد ينام طويلاً ، فكيف تضمن حصولك على أقصى استفادة من إجازتك؟ فيما يلي هذه النصائح ، وفقًا لموقع usatoday ، بما في ذلك: قبل أن تبدأ عطلتك ، تحتاج إلى تحديد أيامك ووضع الخطط اللازمة لاستخدامها كل دقيقة للحصول على قسط كافٍ من الراحة وإكمال مهامك المؤجلة التي لا يمكنك القيام بها خلال ساعات العمل ، والسفر وممارسة الهواية ذات الصلة بهدوء والجلوس مع عائلتك والتواصل مع عائلتك. اجعلها وجهة لقضاء الإجازة لترك العمل في المكتب ، وتجنب التحقق من بريدك الإلكتروني وكن متاحًا أثناء الإجازة. الدرس المستفاد هنا هو أنك إذا استفدت من يوم عطلة ولكنك أمضيت ساعات في الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو الدردشة في Slack أو Calling ، على سبيل المثال ، اجتماع فريق ، فإنك “تخسر” جزءًا من ذلك اليوم على الأقل. تحتاج إلى تخصيص اليوم الأول من الإجازة للراحة ، للتخلص من ضغوط العمل المتراكمة خلال الوقت الطويل الذي لم تقضيه في الإجازة ، وأيضًا استخدام آخر يوم من الإجازة للراحة والاسترخاء حتى تعود ولا شيء آخر على حياتك. العقل بدلاً من الرغبة في العودة إلى العمل بطاقة أكبر ، بفرح وراحة.

يجب أن تخطط للسفر أثناء الإجازة الأسبوعية وليس إجازتك الطويلة حتى تكون مستعدًا للسفر فورًا ولا تضيع الوقت في البحث عن رحلة ومتطلباتها ورفيق جيد ، وبالتالي توفير الوقت للاستمتاع بدلاً من التعثر تستغرق الإجازة الكثير من الوقت للتفكير في رحلة ويمكن أن تفشل المحاولات. . إذا كانت لديك أوراق حكومية لا يمكنك الحصول عليها أثناء ساعات عملك بسبب جداول العمل ذات الصلة ، فيمكنك قضاء بعض الوقت لإكمالها وإكمال هذه الأمور في وقتك الخاص قبل العودة إلى العمل.

ملاحظة: هذا الخبر
لو عندك إجازة طويلة.. 5 نصائح لكى تستغلها بشكل صحيح‎‎
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لو عندك إجازة طويلة.. 5 نصائح لكى تستغلها بشكل صحيح‎‎

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لو عندك إجازة طويلة.. 5 نصائح لكى تستغلها بشكل صحيح‎‎
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.