أخبار العراق

زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأفادت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، اليوم الخميس (4 نيسان 2024)، بأن زلزالا بقوة 6 درجات ضرب قبالة منطقة فوكوشيما، في شمال شرق اليابان بدون صدور تحذير من حدوث موجات مد عاتية “تسونامي”.ولم ترد تقارير فورية عن وقوع أضرار أو إصابات بعد الزلزال، الذي كان مركزه على عمق 40 كيلومترا وشعر به سكان طوكيو، وفق الوكالة.وقالت شركة “تيبكو” التي تشغل محطة فوكوشيما النووية إنه لم يتم رصد “أي خلل” سواء في المنشأة النووية أو في المنطقة، بحسب ما ذكرت فرانس برس.وتشهد اليابان مئات الزلازل كل عام، رغم أن معظمها لا يحدث أضرارا نظرا إلى قواعد البناء الصارمة المطبقة منذ عقود.وقدر المركز الأمريكي للمسح الجيولوجي قوة الزلزال بـ6.1 درجات، مشيرا إلى أنه وقع على عمق 40.1 كيلومترا.

 

زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية

ملاحظة: هذا الخبر زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زلزال بقوة 6 درجات يضرب قبالة فوكوشيما اليابانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!