اخبار منوعة

لو عايزة تغيرى لون شعرك قبل العيد من غير صبغات دليلك لاستخدام الحنة بشكل صحيح

الحناء هي صبغة نباتية تستخدم عادة في تلوين الشعر ، واستخدام الحناء له فوائد عديدة ، من تقليل القشرة ، وتغذية فروة الرأس وتنعيم الشعر ، وفوائد عديدة ، ولكن كيف يمكن أن تعمل الحناء في المنزل بشكل احترافي وتضعها على الشعر بسهولة؟ قد تكون هذه فكرة رائعة لتنفيذها لتلوين شعرك قبل عيد الأضحى بدون صبغات ، بحسب الموقع.الهندالخطوة 1: تأتي الحنة على شكل مسحوق وعليك خلطها بالماء لعمل معجون. لاستخدامه ، اخلطي نصف كوب من الحناء مع ربع كوب من الماء الدافئ لعمل عجينة ناعمة ، وأضيفي بضع قطرات من الماء لخلطها جيدًا. غطي الوعاء بغلاف بلاستيكي واتركيه لمدة 12 ساعة. 2 قبل تطبيق الحنة ، يجب غسل الشعر بشامبو معتدل لتنظيف الشعر وفروة الرأس. لا يجب استخدام البلسم لأنه يمنع تغلغل الحنة في الشعر. يجفف الشعر. يوضع الفازلين على خط الشعر بما في ذلك الجبهة والرقبة والأذن حتى لا يتسخ ، وتأكد من ارتداء الملابس البالية ، وتغطية العنق والكتف. منشفة لمنع تلطيخ الشعر وارتداء القفازات لحماية اليد والأظافر الخطوة 3 مشط الشعر باستخدام مشط واسع الأسنان لإزالة كل التشابك وتقسيم الشعر في المنتصف ، خذ جزءًا صغيرًا من الشعر ، وقم بتطبيقه بفرشاة. من معجون الحناء ، من الجذور نحو الأطراف ، وكرر مع المقاطع الخطوة 4 عند الانتقال من جزء إلى آخر في الشعر ، لف جزء الشعر المغطى بالحناء ولفه على شكل كعكة ، و تجعل الحناء الشعر لزجًا ويمكن استخدام دبوس لتغليفه. بدأت من القسم الأول من الشعر ، يجب تشبع الشعر بمعجون الحناء ، ثم تغطية الجزء العلوي من الشعر ، والبدء بالطبقة السفلية ، حتى تغطي الحنة الشعر بالكامل. الخطوة 6 بعد تغطية جميع أجزاء الشعر بالحناء ، يمكن إضافة المزيد حيث نعتقد أن الحناء لم يتم تغطيتها بشكل مثالي. الخطوة 7 بعد الانتهاء من وضع الحنة على الشعر ، خذي غلافًا بلاستيكيًا وغطي الشعر به ، ولفيه جيدًا على طول خط الشعر دون تغطية الأذنين. الخطوة 8: قد تحتاج الحناء إلى ساعتين إلى أربع ساعات لتثبيتها ويمكن تركها لفترة أطول على الشعر للحصول على اللون المطلوب. تتم إزالة الحنة عن طريق شطف الشعر بالماء ، ووضع بلسم على الشعر لفك معجون الحنة ، ثم شطف البلسم وتجفيف الشعر بمنشفة. قد تستغرق الحناء حوالي 24 إلى 48 ساعة لتصبح أقوى وتظهر برتقالية ثم أغمق.

 

قراءة الموضوع لو عايزة تغيرى لون شعرك قبل العيد من غير صبغات دليلك لاستخدام الحنة بشكل صحيح كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.