لو طفلك بيعانى من البدانة… متحرميهوش من الأكل وساعديه على إنقاص وزنه

لو طفلك بيعانى من البدانة… متحرميهوش من الأكل وساعديه على إنقاص وزنه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو طفلك بيعانى من البدانة… متحرميهوش من الأكل وساعديه على إنقاص وزنه

زيادة الوزن من أخطر الأشياء التى تزيد من الاصابة بالأمراض المزمنة ومنها مرض السكر والقلب والأمراض السرطانية، لذلك ينصح دائما بانقاص الوزن وممارسة التمارين الرياضية وخصوصا بين الأطفال، فنتيجة الإكثار من تناول الحلوى قد يعرض الطفل لزيادة كبيرة فى الوزن. ووفقا لما ذكره موقع  healthline فإن هناك بعض النصائح التى يجب أن تتبعها الأمهات للحفاظ على وزن الطفل ومنها:

زيادة الوزن

  1:ينصح بتجنب تناول الوجبات الدسمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون والزيوت والمقليات، لأنها تزيد من وزن الجسم وتسبب تراكم الدهون. 2:الاهتمام بتناول الخضراوات والفواكه ولكن بكميات معتدلة حتى لا تسبب زيادة الوزن. 3:ينصح بعدم الاكثار من الاطعمة المالحة أو السكريات حيث إنها تسبب زيادة الوزن الشديدة.

طفل

4:الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا لأنها تساعد على انقاص الوزن والتخلص من الدهون الزائدة، كما انها تمد الجسم بالنشاط والحيوية. 5:شجعى طفلك على عدم تناول الطعام قبل النوم مباشرة لأن ذلك يسبب التخمة وزيادة الوزن.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو طفلك بيعانى من البدانة… متحرميهوش من الأكل وساعديه على إنقاص وزنه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أمل جديد لمرضى السرطان..علماء يستخدمون معدن الذهب لعلاج الأورام

أمل جديد لمرضى السرطان..علماء يستخدمون معدن الذهب لعلاج الأورام زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن