لو ضوافرك بتتكسر بسهولة.. خطوات تجنبيها عشان تحافظى عليها

لو ضوافرك بتتكسر بسهولة.. خطوات تجنبيها عشان تحافظى عليها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو ضوافرك بتتكسر بسهولة.. خطوات تجنبيها عشان تحافظى عليها

الحصول على أظافر طويلة وصحية هو حلم كل فتاة تهتم بمظهرها وتحرص على الظهور بإطلالة أنثوية جذابة، خاصة وأن مظهر الأظافر الجذاب يمنح الفتيات ثقة عالية بأنفسهن، كما أن امتلاك أظافر متقصفة وضعيفة يمنح الشعور العكسى، ولأن الفتيات لا يتوقفن عن البحث وراء أبرز الخطوات والأمور التى تساعدهن فى الحفاظ على أظافر قوية بدون تقصف، إليك خلال هذا التقرير مجموعة من النصائح للحفاظ عليها، وفقاً لما ذكر على موقع “WikiHow”.

الاظافر

– كثيراً ما تتسبب الرطوبة الزائدة فى هشاشة وتشقق الأظافر، لذا احرصي على ارتداء القفازات عند غسل الأطباق وحاولي ألا تضعي يديك في الماء الساخن كثيراً.

 
– كما ان التوقف عن  قضم أظافرك تعد هى الخطوة الأولى التى تساعد فى الحصول على أظافر صحية طويلة، لذا لا تلجأى إليها أبداً.

– تنظيف الأظافر بعد وضع المانيكير يساعدك فى الحفاظ على الأظافر، حيث تعمل كثرة إستخدامها على تكسرها، وفقدان لمعانها.

الاظافر

– يمكنك أيضاً عمل مقشر للأظافر يتكون من ملعقتين سكر وزيت زيتون، واستخدميه بشكل دورى، أى مرة واحدة أسبوعياً، حيث تساعد هذه الوصفة على تقوية الأظافر.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو ضوافرك بتتكسر بسهولة.. خطوات تجنبيها عشان تحافظى عليها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النوم سلطان.. 5 أسباب حاول تجنبها للتخلص من اضطراباته

النوم سلطان.. 5 أسباب حاول تجنبها للتخلص من اضطراباته زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن