لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟

لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟

يفضل بعض الأشخاص السهر لساعات طويلة أثناء الليل، سواء قضاء وقت لمشاهدة التلفاز لفترة طويلة، أو للتحدث مع أحد الأصدقاء عن أى شىء، وقد يشعر البعض بالملل وإهدار وقت دون فائدة، ولهذا يجب إتباع بعض النصائح للإستفادة من السهر، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “pickthebrain“. نصائح للإستفادة من وقت السهر : أطبخ أو أتعلم وجبة جديدة -قد يفضل قضاء فترة المساء، فى التدريب على أنواع معينة من الطهى، أو إعداد وجبات غذائية والإحتفاظ بها فى الثلاجة لليوم التالى، حتى لا ترهق نفسك فى إعداد الطعام عند العودة من العمل.

مارس تمارين اليوجا

– ينصح بإغلاق التلفاز، والحصول على قسط من الراحة والإسترخاء من خلال ممارسة تمارين اليوجا، أو قراءة بعض الروايات التى لم تنتهى منها بعد. العب رياضة – ينصح بممارسة التمارين الرياضية المختلفة بإنتظام، والتى تساعد على تخفيف الشعور بالتوتر والقلق وتعمل على تحسين الحالة المزاجية، خاصة بعد يوم طويل من العمل.

اتفسح مع أصحابك – يمكن التنزه بإحدى الأماكن لمشاهدة شروق الشمس مثل الجلوس أمام الشاطىء، والتمتع بالهواء النقى وصوت العصافير مما يساعد على تهدئة الأعصاب . حاسب نفسك  – يمكن إستغلال أوقات السهر، فى مراجعة ماقمت به من أفعال فى الفترة الماضية و البحث عن حلول للعديد من المشاكل التى مررت بها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو سهران وحاسس بملل.. اعرف إزاى تستفيد من وقتك؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشان تحافظ على الدايت.. نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل

عشان تحافظ على الدايت.. نصائح للشعور بالشبع أثناء العمل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن