لو رافض يلبس هدوم المدرسة.. نصائح للأم للتعامل مع الطفل

لو رافض يلبس هدوم المدرسة.. نصائح للأم للتعامل مع الطفل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو رافض يلبس هدوم المدرسة.. نصائح للأم للتعامل مع الطفل

تعتبر مرحلة الدراسة من أهم المراحل فى حياة الطفل، لذلك يجب على الأم أن تعتنى بالطفل بداية من الإستيقاظ من النوم والذهاب للمدرسة، حتى يشعر بالنشاط والحيوية مع بداية اليوم، ولذلك نتعرف فى التقرير على نصائح يجب على الأم إتباعها عند بداية اليوم، وفقاً لما ذكره موقع “raisingchildren“.   نصائح للتعامل مع الطفل قبل الذهاب للمدرسة:
  – تتمثل الخطوة الأولى في الروتين الصباحي للمدرسة، هو  التفكير فيما يحتاج إليه الطفل، بشكل يومى قبل الذهاب للمدرسة والتى يجب إعدادها فى الليلة السابقة، باتباع الآتى..  

 

– يجب على الأم أن تتذكر فى المساء ما يحتاج إليه الطفل عند الإستيقاظ من النوم، وتضع جدول أسبوعى لإعداده مثل، تحديد الملابس لليوم الرياضى، وتحديد يوم الذهاب للمكتبة وغيرها من الأشياء. – تنظيم وجبات الغداء و خاصة وجبة الإفطار التى تعتبر من أهم الوجبات الغذائية فى اليوم، وتساعد الطفل على تحسين التركيز والإنتباه بشكل أفضل فى المدرسة.

 

– يجب أن يستحم الطفل بالمساء قبل النوم، حتى يشعر بالإسترخاء ويستطيع النوم لساعات طويلة ليستيقظ فى الصباح الباكر نشيط. – يجب على الأم التحدث مع الطفل فى المساء عند أسباب عدم رغبته فى ارتداء الملابس أو الحذاء ومحاولة إقناعه بها، لتجنب التوتر والصراع الذى يحدث عند محاولة إقناع طفلك بالزى المدرسى فى الصباح.  

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو رافض يلبس هدوم المدرسة.. نصائح للأم للتعامل مع الطفل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ما هو الوقت الأنسب للاستحمام؟

صرح خبراء، أنه في حال كنت تريد أن تبقي بشرتك في حالة جيدة عليك الاستحمام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن