لو دقنك مبتتطولش بسهولة.. وصفات طبيعية لكثافتها وتطويلها

لو دقنك مبتتطولش بسهولة.. وصفات طبيعية لكثافتها وتطويلها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو دقنك مبتتطولش بسهولة.. وصفات طبيعية لكثافتها وتطويلها

الحصول على ذقن كثيفة هى واحدة من أبرز العلامات التى يعتبرها الكثيرون علامة من علامات جمال الرجل، لذا يهتم الرجل بطول ذقنه وكثافتها بشكل كبير، كما أن مواجه أحد المشاكل فيها كعدم طولها بشكل سريع هى واحدة ضمن أبرز المشاكل الذى يبحث الرجل على حلولاً طبيعية لها، لذا إليك خلال هذا التقرير وصفات طبيعية لتطويل الدقن، وفقاً لما ذكر على موقع “TMZ”.

ذقن الرجل

زيت الخروع: – قم بتسخين الزيت حتى يصبح دافئاً.  – دلك منطقة الذقن بالزيت الدافئ “وليس السخن”. – اتركه لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اغسله بالماء الفاتر. – كرر هذه العملية 3 مرات أسبوعيًا.

ذقن الرجل

زيت جوز الهند: – سخن زيت جوز الهند قليلاً. – قم بأخذ كمية من الزيت على أصابعك، ومن ثم دلك به ذقنك برفق لمدة 5 دقائق. – اترك الزيت على ذقنك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفها جيداً بالماء الفاتر. – كرر هذه العملية مرتين أسبوعياً.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو دقنك مبتتطولش بسهولة.. وصفات طبيعية لكثافتها وتطويلها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن

لدعم الأطفال بلا مأوى..ناعومى كامبل تشارك في عرض أزياء بأسبوع الموضة بلندن زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن