لو حبيبك برج القوس إيه الهدية اللى تناسبه؟ 6 أفكار من جلسة مساج لشنطة سفر

يحرص الإنسان على اختيار المناسبة سواء كتاب أو زجاجة عطر وغيرها من أنواع الهدايا، ليعبر بها عن مدى حبه للشخص الآخر، ولكن يعتقد أنه يجب اختيار الهدايا وفقًا لصفات الأبراج الفلكية، وبما أننا فى شهر برج القوس، نتعرف فى هذا التقرير على الهدايا المفضلة لرجل القوس، وفقًا لما ذكره موقع “numerology sign“.

هدايا مناسبة لرجل برج القوس

ألعاب رياضية

يعشق رجل برج القوس المغامرة والجرأة وممارسة التمارين الرياضية المختلفة، لذلك يفضل شراء هدية تساعده على ذلك من أدوات التجديف أو اشتراك فى جيم  أو التخييم برحلات السفارى.


تقديم هدية

 

معدات السفر

رجل برج القوس محب للمغامرة لذلك فهو دائم القيام برحلات مختلفة، لذلك يفضل شراء معدات السفر مثل حقيبة سفر أنيقة.

الكتب 

يفضل رجل برج القوس القراءة، لذلك يمكنك أن تهديه عدد من الكتب من النوع المفضل له سواء الروايات أو الكتب العلمية أو الكتب التاريخية وغيرها. 


هدايا مناسبة لرجل القوس

تذاكر مسرح أو سينما

نظرًا لأن رجل القوس محب للتجارب أكثر من الهدايا المادية يمكن أن تهديه تذاكر لحضور عروض مسرح أو سينما لا سيما لو كانت للفرقة المسرحية المفضلة له أو ممثله المفضل. 

جلسة يوجا أو مساج

يفضل رجل القوس الشعور بالهدوء والاسترخاء، لذلك فهو يحرص على ممارسة تمارين اليوجا والعلاج بالتدليك وغيرها لذا يمكنك أن تهديه “فاوتشر” فى مركز تدليك أو يوجا، أو تهديه أدوات تساعده على الاسترخاء وممارسة التمارين كسجادة اليوجا أو أدوات للتدليك. 


برج القوس

أجهزة تكنولوجية

يفضل معظم رجال القوس امتلاك أجهزة تكنولوجية منزلية حديثة، مثل أحدث الهواتف المنزلية واللاب توب وأحدث هواتف المحمول وكذلك الكاميرات، لذلك يفضل شراء هدية من أنواع هذه الأجهزة.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

5 حلول ذكية لشراء الأثاث بتكلفة أقل.. "ارجعوا للخشب العمولة"

شراء قطع أثاث المنزل تتكلف الكثير من النقود، لذلك يفكر أى شخص كثيراً قبل الإقبال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن