لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم

لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم

ما أن تبدو علامات الحمل تظهر على الفتاة حتى تخشى من فقدان أناقتها، ولكن لو نظرنا إلى المطربة الجميلة نانسى عجرم فرغم حملها الثالث إلا أنها لم تفقد أناقتها ولا حيويتها، فقد ظهرت فى أكثر من إطلالة خاصة أو حفلات عامة بقمة الجمال والأناقة وبمجموعة متنوعة من الموديلات المميزة، ومنها يمكن لكل فتاة حامل أن تقتبس بعض الأفكار للحفاظ على أناقتها خلال شهور الحمل.
 

 

ارتدت نانسى عجرم فستانا من قماش البايت اللامع بقصة بسيطة للغاية ولكنه بدى ضيقا من الأعلى قليلًا مع اتساع خفيف من الأسفل.


 

فى الأيام العملية يمكن للحامل ارتداء البنطلون الجينز المخصص للحوامل مع بلوفر بسيط التصميم وجاكيت كلاسيكى، كما فعلت نانسى فى إحدى الإطلالات.
 

 
السلوبيت الجينز أو الكتان من الموديلات الأنيقة والتى تناسب الحوامل، فهو مريح وأنيق ويمكن معه ارتداء القميص أو البدى الخفيف.
 

 
للسهرات فستان مجسم من اللون الموف الخفيف ومعه قماش من الدرابيه من على الصدر إلى البطن، فظهرت نانسى بقمة أناقتها ورشاقتها.
 

 

فستان أسود بسيط التصميم ومعه ارتدت “نانسى” من الأعلى “بيلرو” من اللون الأبيض أظهر رشاقتها وجعلها فى قمة أناقتها، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أنه ظهر مميزا.
 

 

ومن اللون الأبيض ظهرت بفستان بتصميم بسيط فضفاض من جميع الأجزاء مع تجسيمة بسيطة على البطن. 
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو حامل.. خليكى أنيقة على طريقة نانسى عجرم نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سما المصري تصف نفسها بأنها “ست قليلة الأدب”

سما المصري تصف نفسها بأنها “ست قليلة الأدب” زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن