لو جسمك غامق على فاتح.. فتشى وراء الكبد والهرمونات

لو جسمك غامق على فاتح.. فتشى وراء الكبد والهرمونات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو جسمك غامق على فاتح.. فتشى وراء الكبد والهرمونات

"دراعى فاتح ورجلى غامقة وجسمى كله درجات مختلفة من الألوان" هى المشكلة التى تعانى منها عدد كبير من الفتيات ولا تعرف سببها فقد يكون ذلك سبب مرضى أو بسبب تعرض بعض الاماكن للشمس ما يسبب حرق أو اسمرار المنطقة الظاهرة.

وفى هذا السياق قال الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية وأستاذ المركز القومى للبحوث أن اختلاف درجات لون الجسم أو ظهور بقع له أشكال وأسباب عديدة قد يكون ذلك بسبب مشاكل فى الكبد أو خلل فى الهرمونات أو حساسية من بعض الأدوية أو بعض الأمراض المناعية، وقد تكون هذه البقع كبيرة أو صغيرة.

وتابع لذلك لابد زيارة الطبيب لعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة لاكتشاف السبب وعلاجه، وقد يحتاج ذلك لكريمات خاصة لتفتيح هذه المناطق مع بعض الأدوية الأخرى.

ووفقا لما ذكره موقع annmariegianni فإن هناك بعض الأطعمة التى تساعد على تفتيح وتوحيد لون البشرة، وهى:

1: الكيوى، يحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تساعد على توحيد لون البشرة وعلاج الهالات السوداء والمواد المضادة للأكسدة.

2: الفاصوليا، تحتوى على عناصر غذائية تعمل على تعزيز صحة البشرة ونضارتها وتوحيد لونها.

3: الشاى الأخضر، يحتوى على مواد مضادة للأكسدة التى تساعد على تعزيز صحة البشرة وتوحيد لونها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو جسمك غامق على فاتح.. فتشى وراء الكبد والهرمونات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دورة علمية حول علاج العقم و اطفال الانابيب

صحة الكرخ : دورة تدريبية بعنوان (المستجدات في برنامج اطفال الانابيب) في مركز ام البنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.