اخبار منوعة

لو بلكونتك صغيرة.. حيل ذكية لتزيينها والاستمتاع بالجلوس فيها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لو بلكونتك صغيرة.. حيل ذكية لتزيينها والاستمتاع بالجلوس فيها
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-22 22:02:10 . والان الى التفاصيل.

يحب بعض الناس الجلوس على الشرفة لتناول الإفطار أو تناول فنجان من القهوة أو قراءة كتاب مفضل ، لكن البعض قد لا يستمتع بهذه اللحظة بسبب صغر حجم شرفتهم ، لذلك في السطور التالية سنستعرض بعض الطرق للتحسين ويمكن تحسين تزيين الشرفة بالعديد من الحيل التي ستساعدنا على الاستمتاع بالشرفة ، مهما كان حجمها ، وفقًا لما هو مذكور في موقع Housebeauty الإلكتروني ، تأكد من أن المساحات الخضراء تلتف حول السياج لجعلها أقرب إلى الطبيعة للتواصل دون إعاقة المشهد. من الممكن وضع طاولة صغيرة بها كرسيين على شكل قلب مناسبة لمنطقة الشرفة مع وسادة مغطاة. قم بإعداد نباتات معلقة وبعض الأضواء مع كرسي كبير لشخصين للعمل على تغيير شكل الشرفة وتحويلها إلى شكل جمالي بالرغم من صغر المساحة ولكن بعد التحول يمكن أن تكون أكثر إشراقًا. من الممكن وضع نباتات منزلية على حامل خشبي يتسع لأكثر من كومة لإنشاء حديقة جانبية تشبه الحدائق المعلقة مع الحرص على الاستفادة من المساحات وعدم شغل مساحة أكبر. لجعل شرفتك تبدو امتدادًا طبيعيًا لمساحة معيشتك ، ضع وعاء زهور في المدخل مباشرةً واختر نباتات ذات ألوان زاهية وأكثر جاذبية. قم بتضمين النباتات التي لا تتطلب صيانة يومية ، مثل الصبار والنباتات المفضلة الأخرى. ضع الكرسي الهزاز في الهواء للاسترخاء والتأمل ، كما أنه من أفضل القطع التي تعطي الشكل المناسب للشرفة.

ملاحظة: هذا الخبر
لو بلكونتك صغيرة.. حيل ذكية لتزيينها والاستمتاع بالجلوس فيها
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لو بلكونتك صغيرة.. حيل ذكية لتزيينها والاستمتاع بالجلوس فيها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لو بلكونتك صغيرة.. حيل ذكية لتزيينها والاستمتاع بالجلوس فيها
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.