اخبار طب وصحة

لو بتفكرى تخسى ..اعرفى أفضل الأوقات لتناول خل التفاح لإنقاص الوزن

لو بتفكرى تخسى ..اعرفى أفضل الأوقات لتناول خل التفاح لإنقاص الوزن

إذا كنت تبحث عن اتجاهات الطعام والشراب الشائعة للمساعدة في إنقاص الوزن ودعم صحتك العامة ، فمن المحتمل أنك جربت خل التفاح معًا ، أو تناولته كمكمل غذائي ، للحصول على فوائده.

للحصول على أكبر فائدة ، يشمل ذلك شربه في أوقات معينة من اليوم ، وفقًا لإيمي شابيرو ، أخصائية التغذية الأمريكية. هناك وقتان من أفضل الأوقات في اليوم لشرب خل التفاح في الصباح وقبل الوجبة ، حسب تناول هذا الطعام.

قال خبير التغذية شابيرو: “هناك وقتان رائعتان لشرب خل التفاح ، مرة واحدة قبل الأكل ، لأنه قد يحد من شهيتك ويساعد على هضم الكربوهيدرات ، ويقلل أي ارتفاع في نسبة السكر في الدم”.

في إحدى الدراسات المنشورة في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية ، أفاد الأشخاص الذين تناولوا حصة من خبز القمح الأبيض مع الخل أثناء الوجبة أنهم شعروا بالشبع بعد ذلك مقارنة بالأشخاص الذين تناولوا الخبز بدون خل. أفاد المشاركون أيضًا أنهم كانوا أكثر امتلاءً عندما كانت الحموضة في الخل أعلى.

على الرغم من عدم التأكد مما إذا كان الخل بدون خبز سيكون له نفس التأثير ، إذا كان الأمر كذلك ، يعتقد الباحثون أن تناول الخل قبل الوجبة يمكن أن يساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع ، مما قد يؤدي إلى فقدان الوزن.

أظهرت أبحاث أخرى أن الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 لديهم فرصة أفضل للتحكم في مستوى الجلوكوز في الدم ولكنهم يستهلكون الخل مع الوجبات بسبب حموضته. يمنع الحمض هضم الكربوهيدرات في الجهاز الهضمي.

إذا كان تناول ملعقة كبيرة أو اثنتين من الماء بعد كل وجبة أكثر من اللازم ، ينصح شابيرو أيضًا بشربه في الصباح ، ومرة ​​أخرى في الصباح للمساعدة في ملء أمعائك بالبكتيريا الصحية ، لأن خل التفاح هو طعام يتخمر على معدة فارغة ، يمكن أن يعزز الميكروبيوم المتوازن. تعتبر القناة الهضمية المغذية والصحية في الصباح مهمة للمساعدة في هضم الطعام بشكل صحيح.

إذا لم يكن لديك أمعاء صحية ، فقد تعاني من مشاكل مثل الانتفاخ والغازات وضعف جهاز المناعة. لتجنب ذلك ، فإن الخطوة التي يمكنك اتخاذها هي تناول الأطعمة الصحية للأمعاء مثل تلك التي تحتوي على البروبيوتيك مثل مخلل الملفوف والزبادي وبالطبع خل التفاح.

 

قراءة الموضوع لو بتفكرى تخسى ..اعرفى أفضل الأوقات لتناول خل التفاح لإنقاص الوزن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.