لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب

لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب

قد تتسبب العديد من العوامل فى التأثير على رائحة البول مثل بعض الأطعمة، أو الجفاف، أو التهابات المسالك البولية وبعض الأمراض.

ووفقا لتقرير موقع “healthy” فإن بعض الأطعمة مثل البصل والثوم والقهوة يمكن أن يؤدى إلى رائحة كريهة، وينبغى على الشخص الذى له رائحة تستمر لأكثر من ثلاثة أيام استشارة الطبيب على الفور.

الأشخاص المصابون باللون البرتقالى أو الأصفر الداكن يعد مؤشرا للجفاف، لذلك يجب عليهم شرب الكثير من الماء لعكس هذه الحالة، كما يجب على الشخص الذى يعانى من هذه الأعراض إلى جانب الضعف أو التعب الشديد أو الارتباك الذهنى أن يسعى للحصول على رعاية طبية فورية، لأنه قد يكون يعانى من الجفاف الشديد.

رائحة البول
رائحة البول

أما الشخص الذى يعانى من رائحة بول قوية وتصاحبه أعراض مثل اصفرار العيون أو الجلد، وفقدان الوزن، والانتفاخ، والغثيان أو القيء، قد يكون له مضاعفات فى الكبد، لأنه مؤشر على الإصابة بناسور المثانة، الذى يحدث بسبب دخول البكتيريا فى الأمعاء ويسبب رائحة كريهة للبول، وقد تحدث هذه الحالة نتيجة للإصابات أو أمراض الأمعاء.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو بتعانى من رائحة كريهة للبول.. تعرف على الأسباب نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بتعانى من نزيف الأنف.. تعرف على أسباب “الكسر” بشعيراتها الدموية

بتعانى من نزيف الأنف.. تعرف على أسباب “الكسر” بشعيراتها الدموية زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن