اخبار منوعة

فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-21 14:56:11 . والان الى التفاصيل.

تصدرت سرقة لوحة للفنان فريد شوقي من العجوزة، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان ابنته عبير أنها ليست اللوحة الأولى التي تتم سرقتها، ولهذا نرصد لكم أبرز اللوحات من الفنانين الذين تعرضوا للسرقة في الفترة الأخيرة.

سرقة اللوحات عاش هنا

سرقة لوحة فريد شوقي لم تكن في منطقة العجوزة الأولى. بل سبقتها لوحة الإعلامي الراحل حمدي قنديل زوج الفنانة نجلاء فتحي، والتي كشفت عنها بعد أن تقدمت بمناشدة وزارة الثقافة لسرقتها، والتي تم تعليقها منذ سنوات عند مدخل مبناه على شارع الميرغني بمصر الجديدة.

نجلاء فتحي وزوجها حمدي قنديل

من جانبها ردت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني على بلاغها قائلة: الوزارة تتلقى بلاغات عديدة حول سرقة لوحات “عاش هنا” على اعتبار أن هذه اللوحات مصنوعة من النحاس، مشيرة إلى أن وتواصلت معها الفنانة نجلاء فتحي للإبلاغ عن الأمر، وتم حل الأمر. المشكلة هي أنه تم تركيب لوحة جديدة باسم الصحفي الراحل.

سرقة لوحة فريد شوقي

عاد الحديث عن سرقة لوحات “عاش هنا” من جديد مع إعلان عبير فريد شوقي عن سرقة لوحة والدها “وحش الشاشة” في العجوزة. وشاركت عبير فريد شوقي صورة للوحة والدها عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “كان هنا في… طبق نحاسي مكتوب عليه “هنا عاش الفنان فريد شوقي”. فنظرت فرأيت أنني لم أجده فقلت: ربما سقط، ولكن من ظاهر مكان المسامير لا.

سرقة لوحة فريد شوقي

وأضافت: “اكتشفت أننا مش بس احنا وعصابة دخلوا اللافتات دي وسرقوها من مكان لأنها نحاس.. وقبلها غطوا المصارف في الشارع والجنينة وقبلها قاموا بتغطية البالوعات في الشارع والجنينة وقبل ذلك قاموا بتغطية المجاري في الشارع والجنينة”. حاول سرقة المكيف وحتى سلة المهملات… واضح أن العجوزة أو شارعنا تحديداً ملطخ… في منطقتنا هناك لص». مغسلة”.

اقرأ أيضًا: سرقة لوحة منزل فريد شوقي.. وابنة الفنان الراحل: اكتشفت أن منطقتنا بها عصابة

بمناسبة عيد الحب.. ناهد السباعي توجه رسالة إلى والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي

“ابق كما انت.” ناهد السباعي تشارك فيديو لأحدث نصائح المنتجة ناهد فريد شوقي

 

فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر

ملاحظة: هذا الخبر
فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فريد شوقي وحمدي قنديل أبرزهم.. سرقة لوحات «عاش هنا» عرض مستمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!