اخبار طب وصحة

لو بتعانى من دهون الوجه.. 7 نصائح للتخلص منها

لو بتعانى من دهون الوجه.. 7 نصائح للتخلص منها

قد يكون تراكم الدهون صعبًا جدًا ويستغرق وقتًا طويلاً للحرق ، سواء كان ذلك في الذراعين أو الساقين أو الوجه ، فالدهون الزائدة يمكن أن تجعل المرء غير سعيد بمظهره ، كما أن دهون الوجه من أكثر الاهتمامات شيوعًا لدى الناس في كثير من الأحيان ، تعتبر دهون الوجه أيضًا من أصعب الدهون التي يتم حرقها ، وهناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تقليل دهون الوجه ، وفي هذا التقرير نوضح الطرق الفعالة التي يمكنك من خلالها تقليل دهون الوجه ، وفقًا لما تم نشره. بواسطة الموقع ndtv. إليك ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تريد تقليل دهون الوجه:

تقليل الصوديوم في نظامك الغذائي يعتبر الصوديوم أحد المكونات الرئيسية التي تساهم في احتباس الماء في الجسم وتراكمه على الوجه ، كما أن تقليل استهلاكك للصوديوم سيساعدك على تجنب احتباس الماء ، وعندما يفرز جسمك المزيد من الماء ، ستفعل ذلك. يشعر بخفة بشكل عام. إضافة المزيد من الألياف إلى نظامك الغذائي إن زيادة كمية الألياف التي تتناولها هي إحدى النصائح الأكثر شيوعًا لتقليل دهون الخدين وتنحيف وجهك. لا تمتص أجسامنا الأطعمة التي تحتوي على الألياف بعد تناولها. وبدلاً من ذلك ، فإنها تمر عبر جهازنا الهضمي تدريجيًا ، مما يجعلنا نشبع لفترة أطول من الوقت..

شرب الكثير من الماء يوميًا يزيد استهلاك الماء من عملية التمثيل الغذائي ويبقينا ممتلئين ويقلل من الشعور بالجوع غير المتوقع. قد يؤدي انخفاض استهلاك الماء إلى تخزين أجسامنا للماء في الجسم والخدود ، مما يساهم في نمو دهون الوجه. لذلك ، اشرب الكثير من الماء لطرد السموم. ما يحسن الدورة الدموية للسوائل ويقلل من الانتفاخ والانتفاخ.

تحسين دورة النوم قلة النوم يمكن أن تؤدي إلى زيادة مستويات الكورتيزول في الجسم ، وهو هرمون التوتر ، مما قد يؤدي إلى أنماط الأكل غير المتناسقة وزيادة الدهون في الجسم والوجه. النوم الجيد ليلاً لمدة ست إلى ثماني ساعات يساعد الجسم على حرق الدهون بسرعة أكبر والحفاظ على مظهر أكثر رشاقة عن طريق منع احتباس الماء في الجسم.

الأكل الصحي إن أسلوب الحياة الصحي الذي يشمل الفواكه والخضروات الطازجة هو طريقة رائعة لتقليل الوجه. إن تناول فطور كبير غني بالبروتين يوفر الطاقة ويشبع جوعنا لفترة طويلة. حاول الحد من تناول السكر والملح والأطعمة المقلية لأنها ترفع مستويات السكر والملح في الدم وتضيف دهون زائدة..

تجنب تناول السكر بالإضافة إلى تقليل السعرات الحرارية ، يجب أيضًا تناول السكر والكربوهيدرات المصنعة الأخرى باعتدال. تم ربط الدهون غير المرغوب فيها على الوجه وحول البطن بالسكر. للتوقف عن تناول الحلويات ، انتقل إلى الخيارات الصحية مثل أوراق ستيفيا.

 

قراءة الموضوع لو بتعانى من دهون الوجه.. 7 نصائح للتخلص منها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.