لو بتعانى من دهون الذراعين.. نصائح للتخلص منها بسهولة

لو بتعانى من دهون الذراعين.. نصائح للتخلص منها بسهولة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو بتعانى من دهون الذراعين.. نصائح للتخلص منها بسهولة

يعانى بعض الأشخاص من مشكلة تراكم الدهون بالذراعين، الأمر الذى يتسبب فى الشعور بالإزعاج والإحراج عند ارتداء ملابس معينة، ولذلك يسعى البعض للتخلص من هذه المشكلة باتباع بعض الوصفات أو تناول بعض الأدوية والتى قد لا تحدث نتائج إيجابية، ولهذا نتعرف فى التقرير على نصائح للتخلص من دهون الذراعين، وفقاً لما ذكره موقع “wikihow“.

نصائح للتخلص من دهون الذراعين – ينصح بممارسة تمرين رفع الأثقال والذى يتطلب الوقوف مستقيماً مع مسك دمبل في اليد، بحيث يكون كفك متجهًا نحو الخارج، ثم أخذ الزفير و رفع ببطء الدمبل حتى الكتف، وثنى العضلة ذات الرأسين و بمجرد الثني استنشق الهواء وخفض الدمبل ببطء إلى أسفل الجانبين. – ينصح بممارسة تمارين الضغط بشكل يومى والتى تساعد على حرق السعرات الحرارية.


 

– يفضل ممارسة رياضة “نط الحبل”، والتى تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية بالجسم، وكما تعود بفوائد صحية كثيرة للقلب والأوعية الدموية وكذلك الحصول على لياقة بدنية سليمة من خلال حرق الدهون بالجسم. – ممارسة رياضة آلة التجديف، والتى تعمل على حرق السعرات الحرارية بالجسم، والتخلص من دهون الذراعيين. – اتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون والسعرات الحرارية الزائدة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو بتعانى من دهون الذراعين.. نصائح للتخلص منها بسهولة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

احذري… استخدام المسكرة بشكل يومي!

صرح أطباء أن الاستخدام اليومي للمسكرة يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية. وقال الدكتور أليكسيس …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن