اخبار طب وصحة

لو بتعانى من التهاب الجيوب الأنفية.. خليك في شوربة الثوم والزنجبيل

لو بتعانى من التهاب الجيوب الأنفية.. خليك في شوربة الثوم والزنجبيل

بينما يأتي الزكام ويختفي ، يعاني البعض من التهاب الجيوب الأنفية. هذه حالة تلتهب فيها تجاويف الأنف ويؤدي إلى تراكم المخاط ، مما يسبب الصداع وتورم المناطق حول العينين وقدرًا كبيرًا من الألم. يمكن أن تساعد السوائل الدافئة ومجموعة من الحساء على الهضم وتجنب التهاب الحلق. لذلك إذا كانت الجيوب الأنفية لديك تزعجك مؤخرًا ، فيجب أن يكون لديك بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في تخفيف احتقان الأنف ، وفقًا لما تم نشره في الموقع “بينكفيللاشوربة الزنجبيل والثوم الزنجبيل والثوم نوعان من السوائل التي يمكن أن تطهير الحلق في أي وقت من الأوقات على الإطلاق. أفضل حساء يجمع بين هذه المكونات القوية هو وصفة منزلية الصنع تستخدم لعلاج السعال أو التهاب الجيوب الأنفية. هذا المشروب لا ينظف معدتك فحسب ، بل يقوي المناعة ويحميك من الالتهابات والفيروسات الشائعة ، والزنجبيل له فوائد لا حصر لها ، حيث أنه غني بالعناصر الغذائية ومضادات الأكسدة والمركبات المفيدة الأخرى التي تساعد على الهضم ، وتدعم وظائف المخ ، وتقلل من الالتهابات. الحماية من العدوى: يستخدم الزنجبيل منذ آلاف السنين في الطب ، والزنجبيل الطازج هو الأفضل. نظرًا لاحتوائه على مستوى أعلى من الجينجيرول ، وله أيضًا خصائص مضادة للميكروبات ، فإن الاستهلاك المنتظم لهذا المشروب يساعد على تقوية جهاز المناعة وتهدئة اضطراب المعدة ، وهذا حساء الخضار بالبصل والقرنفل هو وصفة لك إذا لم تكن في مزاج الطبخ وتحتاج وجبة سريعة. مع الحد الأدنى من وقت التحضير ، تستخدم وصفة الطهي السريع هذه البصل والقرنفل والقرفة لتهدئة حلقك. مسؤول عن خفض مستويات السكر في الدم وامتلاك خصائص مضادة لمرض السكري ، وقد ثبت أن كيرسيتين ، وهو فلافونويد ، يتفاعل مع خلايا الأمعاء الدقيقة والبنكرياس والعضلات الهيكلية والأنسجة الدهنية والكبد للتحكم في تنظيم نسبة السكر في الدم في الجسم بالكامل .

 

قراءة الموضوع لو بتعانى من التهاب الجيوب الأنفية.. خليك في شوربة الثوم والزنجبيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.