لو بتشد شعر حواجبك ..اعرف العلاج بأدوية الاكتئاب والجلسات السلوكية

لو بتشد شعر حواجبك ..اعرف العلاج بأدوية الاكتئاب والجلسات السلوكية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو بتشد شعر حواجبك ..اعرف العلاج بأدوية الاكتئاب والجلسات السلوكية

 

"شعر حواجبي وقع!" ألم تقابل يوما بعض الأشخاص الذين يتمتعون بقدر من الجمال وعل الرغم من ذلك ينقص وجههم مكون هام وهو الحاجب ؟!تجد مظهرهم ملفت ومخيف بعض الشىء، مشكلة يشكو منها البعض، من الرجال والنساء، ولكن الكارثة تكمن في أن هذا التساقط ناتج عن انتزاع صاحبه لشعر الحواجب بنفسه في حالة وسواسية لا يمكنه السيطرة عليها، لكنه يندم دون شك على هذا الفعل المزعج.

شد شعر الحاجب
شد شعر الحاجب

 

الدكتور هشام ماجد أخصائي النفسية والإدمان أكد أن الحالات المتقدمة التي تنتزع شعر حاجبها بنفسها بشكل مرضي، يحتاجون بشدة لزيارة مختص لعرض الحالة عليه لمتابعة علاج مكثف ببرنامج دوائي وسلوكي نفسي.

 

العلاج ينقسم إلي شق دوائي يقوم فيه الطبيب بوصف أدوية وعقاقير من أدوية الاكتئاب، وجرعات بسيطة من أدوية الذهان، تلك العقاقير تساعد على تحسن حالة الانتزاع الدائم لشعر الحواجب.

 

أما الشق للنفسي من العلاج فيتمثل في مجموعة من الجلسات المنعقدة مع الطبيب للتعامل مع فكرة شد شعر الحاجب وكيف تؤثر على شكل الوجه.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو بتشد شعر حواجبك ..اعرف العلاج بأدوية الاكتئاب والجلسات السلوكية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دلع جسمك.. سلطة الفواكه هتنعش صحتك وتحافظ على بشرتك

دلع جسمك.. سلطة الفواكه هتنعش صحتك وتحافظ على بشرتك زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.