لو بتسهر كتير…5 أكلات هتساعدك تنام بدري

لو بتسهر كتير…5 أكلات هتساعدك تنام بدري
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو بتسهر كتير…5 أكلات هتساعدك تنام بدري

يعانى الكثيرون من الأرق والسهر الشديد وعدم القدرة على النوم، قد يكون ذلك نتيجة الإصابة ببعض الأمراض أو نتيجة التفكير المستمر والضغط العصبى والنفسى،وحسب ما ذكره موقع healthline فأن هناك بعض الأكلات التى تساعد على النوم  بشكل صحي دون أرق ومنها: 1:اللوز، وهو من المكسرات التى تحتوى على نسبة عالية من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الامراض ، كما انه يساعد على تعزيز النوم والتخلص من الارق والسهر.

اللوز

2:الكيوى، من الفواكه الغنية بالفيتامينات والخصائص الهامة لصحة الجسم والبشرة ، كما انه يحتوى على بعض الخصائص التى تساعد على الاسترخاء والنوم. 3:الاسماك الدهنية مثل السلمون والتونة والماكريل من الاسماك الصحية الغنية بالفيتامينات والخصائص الغذائية التى تساعد على النوم والتخلص من التوتر والأرق الليلى.

سمك

4:البيض المسلوق من الأكلات الصحية التى تساعد على الاسترخاء والنوم والتخلص من الارق. 5:الموز، يحتوى على نسبة عالية من البوتاسيوم والمغنسيوم وهى من العناصر التى تساعد على تهدئة الاعصاب والاسترخاء والنوم دون أرق.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو بتسهر كتير…5 أكلات هتساعدك تنام بدري نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

كيف تحافظ على عظامك قوية وتمنع الكسور؟.. إليك الحل

كيف تحافظ على عظامك قوية وتمنع الكسور؟.. إليك الحل زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن