اخبار منوعة

لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 13:25:11 . والان الى التفاصيل.

عندما ندعو أقاربنا وأصدقائنا ، فإننا نهتم فقط بتقديم الطعام اللذيذ والترفيه للاستمتاع بيوم لطيف ، ولكن في بعض الأحيان ندعو بعض الضيوف ، مثل ب- المديرين والموظفين ، وهذا لا يعتبر دعوة رسمية فقط ، بل يجب عليك تقديم أطباق شهية ومميزة ، ولكن يجب أيضًا ترتيب وتنظيم الطاولة بشكل منظم ومثالي ، خاصة مع بداية شهر رجب و. رغبة البعض ، دعوات الأسرة للقيام بها ، ومن أهم قواعد هذه المنظمة أن يكون لديك ضيف مكان وأمامه كل ما يحتاجه للاستمتاع بوجباته. أدناه ، “اليوم السابع” يعطي نظرة عامة ، بحسب ما تم نشره على موقع Highspeedtraining ، بعض الإرشادات العامة حول كيفية تحضير طاولة الحفلات والمآدب الكبيرة.

يتم ترتيب المائدة لكل شخص حسب ترتيب الاستخدام من الداخل إلى الخارج والأطباق من الأسفل إلى الأعلى ، بحيث يكون آخر طبق من الوجبة الأولى عادة عبارة عن حساء.

يتم وضع الشوكات على يسار الأطباق ، ويتم وضع الشوكة الأكثر استخدامًا في الخارج لسهولة الإمساك بها في البداية. الاستثناء الوحيد هو شوكة المحار ، الموجودة على يمين اللوحة.

توضع السكاكين دائمًا على يمين الطبق ، بترتيب استخدامها أيضًا ، والاستثناء الوحيد لهذا الترتيب هو سكينة الخبز ، التي توضع ، مثل سكين الزبدة ، على يسار الطبق.

يوضع الطبق الرئيسي أولاً ، ثم طبق السلطة ، ثم طبق الحساء لترتيب الطعام على حسب ما ابتدأ به ، مع منديل على يسار الأطباق.

عند تقديم الحلوى ، توضع الملعقة والشوكة المصممة لأكل الحلوى أعلى الطبق ، مع مقبض الملعقة على اليمين ومقبض الشوكة على اليسار لسهولة الاستخدام.

أما بالنسبة لوضع المناديل سواء كانت من القماش أو الورق ، فيوضع منديل الحلوى إما على يسار الشوكة أو تحت الملعقة والشوكة.

يتم وضع الملاحة على أدوات الحلوى ، ومن الأفضل وضع الوعاءين في وسط طاولة الطعام.

يوضع كوب ماء على السكين مباشرة ، ويوضع كوب عصير في الأعلى ، مع الحرص على وضع أكواب خاصة للأطفال ، سهلة الحمل.

يجب أن تكون مائدة الطعام مجهزة بفرش طاولة كبير ومكوي جيداً ، ويجب وضع منديل كبير من القماش على كل مقعد ، ومنديل واحد بجانب سكين العشاء وآخر أسفل ملعقة الحلوى والشوكة ، ومنديل واحد على الجانب. قاع طبق الحساء.

 

 

لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية

ملاحظة: هذا الخبر
لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
لو بتستعدي لعزومة كبيرة.. كيفية إعداد مائدة في المناسبات الرسمية
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.