لو اسمريتى من المصيف.. 3 طرق طبيعية للتفتيح

لو اسمريتى من المصيف.. 3 طرق طبيعية للتفتيح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو اسمريتى من المصيف.. 3 طرق طبيعية للتفتيح

نتيجة التعرض للشمس لفترات طويلة مع نزول البحر تتعرض البشرة  للاسمرار الشديد والحروق والالتهابات، وهنا قد تضطر بعض السيدات لاستخدام كريمات التفتيح ولكنها قد تحتوى على مواد كيميائية تزيد من اسمرار البشرة والبقع الداكنة، وحسب ما ذكره موقع care فإن هناك بعض الطرق الطبيعية التى تساعد على تفتيح البشرة وهى:

الليمون والعسل                 
 

يحتوى الليمون على نسبة عالية من الخصائص والفيتامينات التى تعمل على تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة بها كما يحتوى على العسل على نسبة عالية من المواد التى تساعد على الترطيب وعلاج الالتهاب، وذلك عن طريق خلط معلقة من  العسل الابيض على نصف ليمونة وتطبيق الخليط على البشرة وتركه لمدةربع ساعة ثم غسله بالمياه الفاترة.

ليمون
ليمون

 

 الزبادى والعسل
 

يعتبر الزبادى من الطرق الطبيعية التى تعمل على ترطيب ونضارة البشرة وتفتيحها، لذلك ينصح بخلط معلقتين زبادى مع معلقة عسل ابيض وتطبيق الخليط على البشرة وتركه لمدة تلت ساعة ثم غسله .

عسل ابيض
عسل ابيض

 

البابايا             
 

تحتوى على انزيمات تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار والالتهاب ، فمن الممكن هرس البابايا وتطبيقه على البشرة أو  وضع معلقة من العسل الابيض على البابايا وتطبيق الخليط على البشرة وتركة لمدة نصف ساعة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو اسمريتى من المصيف.. 3 طرق طبيعية للتفتيح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

4 طرق تساعدك على علاج الأنفلونزا وتجنب مضاعفاتها

4 طرق تساعدك على علاج الأنفلونزا وتجنب مضاعفاتها زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن