لو ابنك مش بيحب مادة معينة.. نصائح هتساعدك على حل المشكلة

لو ابنك مش بيحب مادة معينة.. نصائح هتساعدك على حل المشكلة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لو ابنك مش بيحب مادة معينة.. نصائح هتساعدك على حل المشكلة

  قد تواجه بعض الأمهات مشكلة فى عدم تفضيل أحد الأطفال مادة معينة، ولذلك لا يستطيع فهمها، كما يحصل على درجات ضعيفة بها، ولهذا تحاول الأم أن تفهم الطفل ولكن دون جدوى، ولذا نتعرف فى السطور القادمة على نصائح لتشجيع الطفل على المذاكرة، وفقاً لما ذكره موقع “busyteacher” نصائح لتشجيع الطالب على المذاكرة – فهم أسباب عدم تفضيل الطالب للمادة، لمعرفة طرق العلاج، فقد يكون السبب هو معاملة المدرس أو عدم شرح المعلم للمادة بطريقة بسيطة . – التحدث مع المعلم حول مشكلة الطالب للوصول لحل حتى يتشجع الطفل مرة أخرى على مذاكرة المادة.

 

– يجب على الأم أن تشجع الطفل على مذاكرة المادة من خلال تحفيزه بمكافأة ما. – ينصح أيضاً أن تقوم الأم بمذاكرة الطفل بطريقة بسيطة وسهلة، وربطها بالأشياء المحببة للطفل مثل الألعاب أو أنواع الشيكولاتة .

 

-محاولة تيسير المعلومة على الطالب من خلال استخدام طرق بسيطة وعملية للشرح. – تشجيع الطالب على المذاكرة وتدعيمه على أنه يستطيع تحقيق أعلى الدرجات فى هذه المادة مثل زملائه بالفصل.      

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لو ابنك مش بيحب مادة معينة.. نصائح هتساعدك على حل المشكلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 16/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأثنين 16/9/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن