اخبار الرياضة

لويس نانى يعود إلى أوروبا من بوابة فينيسيا الإيطالي حتى 2023

أعلن نادى فينيسيا الإيطالي اليوم الجمعة، عن تعاقده مع النجم البرتغالى المخضرم لويس نانى في صفقة انتقال حر، بعدما وقع عقدا يمتد حتى صيف عام 2023، وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أورلاندو سيتي الأمريكي.

وقال بيان النادى الإيطالي،:” يسر فينيسيا أن يعلن عن تعاقده مع ناني، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع أورلاندو سيتي من الدوري الأمريكي، حيث وقع النجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا عقدًا حتى موسم 2022/23″.

وكان النجم البرتغالى قد أنضم لصفوف الفريق الأمريكي في فبراير 2019، وخاض مع أورلاندو سيتي 77 مباراة، سجل خلالهم 28 هدفا وقدم 23 تمريرة حاسمة.

وبدأ نانى مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى، قبل أن ينضم لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وعاد مرة أخرى للفريق البرتغالى على سبيل الإعارة، ورحل عن صفوف اليونايتد في 2015 لينضم إلى فناربخشة التركى. 

وخاض النجم البرتغالى تجربة في الدوري الإيطالي على سبيل الإعارة لصفوف فريق لاتسيو، خلال موسم 2017 – 2018، وعاد إلى سبورتنج لشبونة للمرة الثالثة في صيف عام 2018، قبل أن يرحل في منتصف الموسم إلى اورلاندو سيتي.

وعلى المستوى الدولي ، سجل ناني 24 هدفًا في 112 مباراة للبرتغال ، وشارك في كأس العالم 2014 وبطولة أوروبا 2008 و 2012 و 2016.

ويحتل فريق فينيسيا المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي برصيد 17 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان  برصيد 49 نقطة.

 

 

قراءة الموضوع لويس نانى يعود إلى أوروبا من بوابة فينيسيا الإيطالي حتى 2023 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.