اخبار الرياضة

لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل  . والان الى التفاصيل.

حقق باريس سان جيرمان فوزًا مهمًا 3-1 على ليل دون مشاركة المهاجم كيليان مبابي بعد تعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لإصابة خلال الأسبوع في الفوز بكأس فرنسا على ملعب ستاد بريستويس.

وتحدث لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بعد المباراة وقدم تحديثًا عن مبابي قبل مباراة الأربعاء ضد ريال سوسيداد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي بعد الفوز: “لم نرغب في المخاطرة. لو كانت مباراة نهائية لكان بإمكانه اللعب، لكن أعتقد أنه كان من الذكاء جدًا من جانبه ومن جهتي أنه لم يلعب. دعونا نرى”. إذا كان سيكون جاهزًا لمباراتنا في دوري أبطال أوروبا، آمل ذلك”.

  

لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل

ملاحظة: هذا الخبر لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لويس انريكي يكشف سبب غياب مبابي عن مباراة ليل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!