اخبار الرياضة

لوكلير يبدأ سباق فورمولا-1 الكندي من المركز الأخير

لوكلير

أعلن فريق فيراري أن سائق الفريق تشارلز لوكلير سيبدأ سباق الجائزة الكبرى يوم الأحد من الصف الأخير من الشبكة بعد أن قام الفريق بتركيب محرك جديد في سياراته. بعد أن قام بتغيير وحدة التحكم الإلكترونية ، ولكن الآن سيتم تغيير الوحدة بالكامل ، بما يتجاوز الحد المسموح به. قال مسؤولو الفورمولا 1 يوم السبت في بداية التدريب المجاني الثالث إن السائق القادم من موناكو سيبدأ السباق من الصف الأخير.

اضطر لوكلير إلى الانسحاب من سباق جائزة أذربيجان الكبرى ، الذي أقيم الأحد الماضي ، بينما كان يقود السباق بسبب عطل في المحرك. الثاني في فئة الشركات المصنعة ، ويسعى لتقليل فارق 80 نقطة الذي يفصله عن المتصدر فيراري. في فئة السائقين ، يتصدر ماكس فيرستابين ، سائق ريد بول ، الترتيب بفارق 21 نقطة عن زميله سيرجيو بيريز. 34 نقطة خلف بطل العالم فيرستابين. سيبدأ Leclerc من الصف الأخير على الشبكة جنبًا إلى جنب مع Yuki Tsuna ، الذي سقط أيضًا بسبب عدة تغييرات في مكونات محرك سيارته Alpha Tauri.

 

قراءة الموضوع لوكلير يبدأ سباق فورمولا-1 الكندي من المركز الأخير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.