لوكا مودريتش يعلق على تتويجه بجائزة افضل لاعب فى اوروبا

لوكا مودريتش يعلق على تتويجه بجائزة افضل لاعب فى اوروبا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لوكا مودريتش يعلق على تتويجه بجائزة افضل لاعب فى اوروبا

أبدى النجم الكرواتى لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني المتوج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا عن سعادته بالتتويج بهذا اللقب الكبير، وذلك على هامش الحفل الذى أقيم اليوم الخميس فى إمارة موناكو الفرنسية.

وفاز مودريتش بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا على حساب النجميين المصرى محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي والبرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

مودريتش أفضل لاعب فى أوروبا
مودريتش أفضل لاعب فى أوروبا

 

قال النجم الكرواتى بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أوروبا:"حظيت بدعم كبير من زملائى فى ريال مدريد، ولولا هذا الدعم لما وصلت للوقوف هنا".    

أضاف نجم ريال مدريد حديثه قائلا:"إنها لحظة إستثنائية بالنسبة لى، وهذه الجائزة سوف تدفعنى لبذل مزيد من العطاء فى المستقبل".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لوكا مودريتش يعلق على تتويجه بجائزة افضل لاعب فى اوروبا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.