اخبار الرياضة

دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

تقام، اليوم السبت، أربع مباريات على ملاعب بغداد والمحافظات ضمن الجولة الـ19 من دوري نجوم المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

وفي تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً يستضيف ملعب الشعب الدولي مباراة فريق القوة ونظيره أمانة بغداد، أما في تمام الساعة الخامسة عصراً يستضيف ملعب زاخو الدولي مباراة فريق القوة المضيف، فريق زاخو، ونفط الوسط قادمة من محافظة النجف.

قمة مباراة اليوم ستجمع فريق الميناء البصري مع نظيره الزوراء في تمام الساعة الخامسة مساء على ملعب الميناء، وتختتم مباريات اليوم بلقاء فريق الطلب مع فريق الزوراء. ضيف النجف الاشرف في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب الشعب الدولي”.

 

دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم

ملاحظة: هذا الخبر دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري نجوم العراق.. 4 مباريات في الجولة 19 اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!