لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية (فيديو)

لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية (فيديو)
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية (فيديو)

تغلب المنتخب البلجيكي، على مضيفه آيسلندا بثلاثة أهداف دون رد، خلال اللقاء، الذي أقيم بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «لاواردالسفولور ستاديوم» ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

تقدم النجم إدين هازارد بالهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، حصل عليها مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو، سددها بنجاح على يسار الحارس الآيسلندي، قبل أن يعود القاطرة «لوكاكو» لإضافة الهدف الثاني لبلجيكا من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء. 

وعاد لوكاكو ليثبت أحقيته بلقب نجم المباراة، بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 81 من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز بلجيكا بنتيجة 3-1.

بلجيكا

بتلك النتيجة رفع رفاق «هازارد» رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف عن المتصدر سويسرا، بينما تذيل آيسلندا المجموعة بدون رصيد بعد خسارته المباراة الثانية على التوالي. 

وفي نفس الجولة دهس منتخب إسبانيا ضيفه الكرواتي، بسداسية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء، وتمكن الماتادور بهذا الفوز من رفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما المنتخب الإنجليزي.

كما نجح إدين دزيكو نجم روما الإيطالي في قيادة منتخب البوسنة والهرسك لتحقيق فوز هام على ضيفه النمسا بهدف دون رد، ليضع منتخب بلاده قبضته على صدارة المجموعة الثالثة «القسم الثاني»، برصيد 6 نقاط.

وتخطى المنتخب المجري مواجهة ضيفه اليوناني بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، ويخطف منه المركز الثاني بفارق الأهداف، ضمن منافسات المجموعة الثانية (القسم الثالث) خلف فنلندا المتصدر بـ6 نقاط.، بعد أن تمكن الأخير من تحقيق فوزه الثاني مساء اليوم أيضًا على ضيفه أستونيا بهدف دون رد.
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لوكاكو يقود بلجيكا للفوز على آيسلندا في دوري الأمم الأوروبية (فيديو) نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.