اخبار الرياضة

لوكاكو يعيد تشيلسي إلى الانتصارات على حساب أستون فيلا

( اخبار رياضية – العربية ) – لوكاكو يعيد تشيلسي إلى الانتصارات على حساب أستون فيلا

شارك روميلو لوكاكو بديلا وأحرز هدفًا ليقود تشيلسي للفوز 3-1 على مضيفه أستون فيلا بعدما غاب عن آخر مباراتين لفريقه بسبب إصابته بكورونا، فيما سجل لاعب الوسط جورجينيو هدفين من ركلتي جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

وتقدم فيلا في الدقيقة 28 بمساعدة الحظ عندما اصطدمت تمريرة مات تارجت العرضية برأس مدافع تشيلسي ريس جيمس وسقطت في المرمى من فوق الحارس إدوارد مندي.

وأدرك فريق المدرب توماس توخيل التعادل بعد ست دقائق لاحقة عندما ارتكب ماتي كاش مخالفة متهورة ضد كالوم هودسون-أودوي داخل المنطقة ونفذ جورجينيو ركلة الجزاء بهدوء في المرمى.

وترك لوكاكو الذي شارك قبل بداية الشوط الثاني أثرا فوريا وسجل هدفا جميلا بضربة رأس عقب تمريرة عرضية من هودسون-أودوي ليضع تشيلسي في المقدمة في الدقيقة 56.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، سقط لوكاكو داخل المنطقة بعد عرقلة من مدافع فيلا إزري كونسا ولم يخطئ جورجينيو من علامة الجزاء مرة أخرى ليحسم النقاط الثلاث لصالح تشيلسي الذي تساوى الآن مع ليفربول صاحب المركز الثاني ولكل منهما 41 نقطة، بفارق ست نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر.مادة اعلانية

 

قراءة الموضوع لوكاكو يعيد تشيلسي إلى الانتصارات على حساب أستون فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.