اخبار عربية وعالمية

لوكاكو وكوفاتشيتش يكسران نحسهما ويقودان تشيلسي للفوز على فيلا


تغلب تشيلسي على أستون فيلا 3-0 ليحقق انتصاره الـ600 بالدوري الإنجليزي ويتقاسم الصدارة مع مانشستر يونايتد، إذ هز روميلو لوكاكو وماتيو كوفاتشيتش الشباك في “ستامفورد بريدج” لأول مرة.
ولم يسبق أن أحرز لوكاكو، الذي لعب في صفوف يونايتد وإيفرتون ووست بروميتش ألبيون، أي هدف بملعب تشيلسي خلال فترته الأولى مع الفريق، لكن ترك بصمته في مشاركته 15 في “ستامفورد بريدج” عندما افتتح التسجيل.ففي الدقيقة 15، راوغ كوفاتشيتش أحد لاعبي فيلا وأرسل تمريرة مذهلة إلى لوكاكو الذي راوغ المدافع أكسل توانزيبي وسدد كرة منخفضة في الشباك.وأضاف كوفاتشيتش الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من الشوط الثاني، عندما انقض على تمريرة سيئة من تايرون مينغيز إلى حارسه ليضعها في المرمى.وسجل لوكاكو هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديدة قوية بعد تمريرة من سيزار أزبليكويتا.
ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، ليتقاسم صدارة “البريمير ليغ” مع مانشستر يونايتد، فيما بقي رصيد أستون فيلا عند 4 نقاط في المركز الـ12.المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع لوكاكو وكوفاتشيتش يكسران نحسهما ويقودان تشيلسي للفوز على فيلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.