اخبار الرياضة

لوكاكو بعد أول مباراة مع تشيلسي: سنقاتل للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي

عبر النجم البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزى، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع البلوز في شباك أرسنال، بالمواجهة التي حسمها الفريق الأزرق لصالحه بنتيجة 2-0، مساء اليوم، الأحد، على استاد “الإمارات”، في قمة منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال لوكاكو، في تصريحاته عقب المباراة: أنا سعيد جدًا بالفوز. لعبنا جيدًا وسيطرنا. كان بإمكاننا أن نسجل أهدافًا أكثر ولكن بصراحة، عند المجيء إلى هنا، مع هذا الأداء، يجب أن نكون سعداء”.

وأضاف لوكاكو: “أحاول التحسن في كل مرة. أمامي طريق طويل لأقطعه. كان من الجيد أن نفوز ونبدأ بشكل جيد. الآن علينا مواصلة العمل والاستمرار في البناء لنصبح أقوى”.

وتابع: “كنت شديد التركيز كان هناك شيء واحد في ذهني هو الفوز بالمباراة. لقد فعلنا ذلك اليوم وأنا سعيد للنادي والجماهير”.

واستطرد: “لقد طرحت الكثير من الأسئلة على اللاعبين وساعدوني وجعلوا الامور أسهل بالنسبة لي. لم أشعر بالتوتر عندما دخلت المباراة”.

وأردف: “الدوري الإنجليزي هو دوري تنافسي حقا لكننا مستعدون للتحدي والمنافسة ونأمل أن نتمكن من التحسن أكثر”.

واختتم: “تشيلسي بطل أوروبا. يريدون الاستمرار في البناء، وأريد الاستمرار في الفوز لذا علينا مواصلة القتال والعمل الجاد وتقديم مستويات مثل هذه”.

 

قراءة الموضوع لوكاكو بعد أول مباراة مع تشيلسي: سنقاتل للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.