اخبار عراقية

لوضع اللمسات الاخيرة.. اجتماع أمني خاص بزيارة العاشر من محرم

بغداد اليوم – بغداد 

كشف المكتب الإعلامي لمحافظ كربلاء، نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، عن عقد اجتماع أمني مع وزير الداخلية، عثمان الغانمي، في قيادة عمليات كربلاء.

وذكر المكتب في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن “وزير الداخلية، عثمان الغانمي، عقد مع محافظ كربلاء، نصيف جاسم الخطابي، مؤتمراً امنياً في قيادة عمليات كربلاء بحضور نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات ووكيل الوزارة لشؤون الشرطة ومعاون رئيس اركان الجيش والحشد الشعبي والمشرف العام على فرقة العباس عليه السلام القتالية ومدراء الاجهزة الامنية وامري الافواج والاقسام في قيادة العمليات وقيادة شرطة كربلاء”.

وبين أنه “تم خلال المؤتمر استعراض الخطط التي تم اعدادها من قبل قيادة عمليات كربلاء وقيادة الشرطة والاستعدادات التي تتخذها الاجهزة الامنية وتنسيقها مع قيادة عمليات الفرات الاوسط للحشد الشعبي في تأمين المحافظة اثناء ايام الزيارة المباركة”.

 

قراءة الموضوع لوضع اللمسات الاخيرة.. اجتماع أمني خاص بزيارة العاشر من محرم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.