اخبار الرياضة

لوريس: سنحتاج كل طاقاتنا أمام إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية

أكد هوجو لوريس، حارس توتنهام هوتسبير الإنجليزي، والمنتخب الفرنسي أن منتخب الديوك سيحتاج كل طاقاته من أجل الفوز بالمباراة النهائية التي ستجمع الديوك غدًا الأحد مع منتخب إسبانيا، في نهائي دوري الأمم الأوروبية .

ويصطدم منتخب إسبانيا بنظيره فرنسا مساء الأحد، في قمة ناريه بنهائي دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “سان سيرو” في تمام التاسعة إلا الربع مساء على ملعب “سان سيرو”.

وتحدث لوريس خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “هي مباراة كأس على المحك ونحن نشعر بها منذ بداية الأسبوع ، كما تظهر لعبتنا بعد الفوز على البلجيكيين”.

وأضاف “سنحتاج إلى كل قوتنا وكل طاقاتنا ضد فريق جيد جدًا من إسبانيا” .

وكان المنتخب الإسباني قد تأهل إلي نهائي دوري الأمم الأوروبية، بعد الإطاحة بالمنتخب الإيطالي والفوز عليه 2-1، فيما حقق منتخب فرنسا ريمونتادا مثيرة على بلجيكا بنتيجة 3-2، ليضرب موعداً مع الماتدور في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب منتخب فرنسا بقيادة ديديه ديشامب أمام فرنسا، بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات على رأسهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا وثيو هيرنانديز.

ويتطلع الديوك لمصالحة جماهيرهم، بإنتزاع لقب دوري الأمم الأوروبية، تعويضاً لإخفاق يورو 2020، بعد الخروج المهين أمام سويسرا من دور الـ 16، بركلات الترجيح.

 

قراءة الموضوع لوريس: سنحتاج كل طاقاتنا أمام إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.