اخبار عراقية

لهذا الغرض.. الإطار التنسيقي يكشف عن لقاء مرتقب مع التيار الصدري – عاجل

كشف الإطار التنسيقي، اليوم السبت، عن اجتماعات جديدة ستعقد بين الاطار والتيار الصدري للتباحث حول الية تشكيل الحكومة.

وقال عضو الإطار علي الفتلاوي في حديث للسومرية نيوز، إنه “لغاية يوم امس كانت هنالك اتفاقات وابواب متفتحة بين الاطار والتيار الصدري”، مبينا إنه “تم الاشكال على جزء يسير من الاراء ولكن هنالك جدية من الطرفين على حلحلة جميع المشاكل العالقة والمضي بتشكيل الحكومة”.
وأضاف، إن “هذه التفاهمات قد تؤدي الى الانفراج السياسي”، مؤكدا “وجود اجتماعات ولقاءات جديدة ستعقد بين الاطار والتيار لغرض التباحث وحلحلة جميع الاشكالات التي تعرقل تشكيل الحكومة”.وأشار الفتلاوي، إنه “ولغاية يوم امس كان هنالك اجتماعات بين الاطار والتيار، وايضا سوف تكون هنالك جلسات معلنة بين الطرفين”.

 

قراءة الموضوع لهذا الغرض.. الإطار التنسيقي يكشف عن لقاء مرتقب مع التيار الصدري – عاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.