اخبار عراقية

لهذا السبب.. محمد صلاح سيغيب عن حفل “ذا بيست”

كشف مصدر في منتخب مصر، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، لن يحضر مراسم حفل “ذا بيست”، حيث سيتم الإعلان عن أفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وحسب موقع “كورة”، قال المصدر إن صلاح لن يسافر إلى سويسرا، بسبب ارتباطه بالمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
 
وأضاف: “صلاح سيخوض لقاء غينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، بينما يشارك أمام السودان يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة”.

 
وأوضح أن “سفر صلاح إلى سويسرا وعودته قبل مواجهة السودان أمر مرهق جدًا، وصعب أن يحدث، واللاعب لن يغادر معسكر المنتخب المصري”.
 
وكان “فيفا” قد أعلن، الجمعة الماضية، عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2021، ضمن جوائز “ذا بيست”، والتي ضمت المصري محمد صلاح بجانب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.
 
ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائزين بجوائز “ذا بيست” في حفل ينظمه “فيفا”، يوم 17 يناير/كانون الثاني الجاري في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة زيوريخ السويسرية.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. محمد صلاح سيغيب عن حفل “ذا بيست” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.