اخبار عراقية

لهذا السبب.. مبابي يخطط لتعلم اللغة العربية

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن خطط الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خارج المستطيل الأخضر.

وكان ليونيل ميسي، نجم سان جيرمان، صرح مؤخرًا في حوار صحفي، بأن مبابي يجيد تحدث اللغة الإسبانية بطلاقة.ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن مبابي يحب تعلم اللغات، وهذا السبب الرئيسي لتعلم الإسبانية.

وكشف البرنامج الإسباني، أن مبابي يخطط لتعلم اللغتين العربية والروسية أيضًا.يذكر أن فايزة العماري، والدة مبابي، تحمل الجنسية الفرنسية، لكنها من أصول جزائرية.وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وهناك الكثير من الجدل حول استمراره في “حديقة الأمراء” أو الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. مبابي يخطط لتعلم اللغة العربية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.