اخبار الرياضة

لهذا السبب.. ليفاندوفسكي يخشى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

لهذا السبب ، يخشى ليفاندوفسكي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

كشف الوكيل السابق للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، بايرن ميونيخ ، سرًا يتعلق بعدم استعداد اللاعب للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقترب اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا من مغادرة النادي البافاري بعد 8 سنوات قضاها داخل أسواره ، بعد أن طلب رسميًا المغادرة ، في ظل تلقيه عرضًا من برشلونة.

ارتبط اسم الدولي البولندي بالعديد من الأندية الإنجليزية على مدار السنوات الماضية ، لكنه لم يرتدي قميص فريق الدوري الإنجليزي الممتاز بعد.

وقال سيزاري كوتشارسكي وكيل ليفاندوفسكي السابق لقناة سبورت 1 الألمانية “سمعت دائمًا روبرت (ليفاندوفسكي) يقدم تفسيرات طفولية لعدم اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مشيرًا إلى أن إنجلترا تعاني دائمًا من هطول أمطار غزيرة”.

وتابع: “لكنني أعتقد أن السبب الحقيقي هو أنه يشعر أنه لن يكون فعالاً كما هو في ألمانيا. كان روبرت خائفًا حقًا من ذلك.”

تشير التقارير الأخيرة إلى رغبة تشيلسي في التعاقد مع ليفاندوفسكي ، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو المحتمل إلى إنتر ميلان.

نجح ليفاندوفسكي في احتكار جائزة الحذاء الذهبي بتتويجه صدارة هدافي الدوريات الأوروبية في الموسمين الماضيين ، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين فازوا بها مرتين.

أمضى أفضل لاعب في العالم معظم حياته المهنية في الدوري الألماني بقميصي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ ، منذ 2010 وحتى الآن.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. ليفاندوفسكي يخشى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.