أخبار العراق

بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةيعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)، اجتماعا طارئ، بناء على طلب من إس*رائي*ل لإدانة الهجوم الإيراني عليها وتصنيف الحرس الثوري الإيراني منظمة ار*ها*بية.وكتب جلعاد إردان مندوب إس*رائي*ل لدى الأمم المتحدة في منشور على منصة إكس “يمثل الهجوم الإيراني تهديدا خطيرا للسلم والأمن العالميين وأتوقع أن يستخدم المجلس كل الوسائل لاتخاذ إجراء ملموس ضد إيران”.وقالت رئاسة مجلس الأمن الدولي إن من المقرر عقد اجتماع طارئ الأحد عند الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، ادان الهجوم الإيراني على إس*رائي*ل ودعا إلى ضبط النفس والوقف الفوري للأعمال القتالية.وقال جوتيريش في بيان “أشعر بقلق شديد إزاء الخطر الحقيقي المتمثل في التصعيد المدمر على مستوى المنطقة. أحث جميع الأطراف على ممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنب أي عمل قد يؤدي إلى مواجهات عسكرية كبيرة على جبهات متعددة في الشرق الأوسط”.المصدر: وكالات

 

بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران

ملاحظة: هذا الخبر بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بطلب من إس*رائي*ل.. مجلس الأمن يعقد اجتماعًا طارئًا بشأن إيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!