اخبار الرياضة

لهذا السبب.. رابطة الدوري الإسباني ترفض تسجيل صفقات برشلونة

لهذا السبب ، يرفض الدوري الإسباني تسجيل صفقات برشلونة

السومرية نيوز – رياضة
رفض الدوري الإسباني لكرة القدم تسجيل الصفقات التي أبرمها برشلونة هذا الصيف ، بسبب بعض المتطلبات المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني وتؤثر على ميزانيته ، ومنعه من التسجيل.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية إن “جوان لابورتا رئيس برشلونة قدم جميع المستندات إلى” الدوري الإسباني “من أجل تسجيل عقود النادي الجديدة ممثلة بروبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا ، إلى جانب الإيفواري فرانك كيسي والفرنسي جول كوندي والدنماركي أندرياس كريستنسن وتجديد العقد مع الفرنسي عثمان. ديمبيلي والإسباني سيرجي روبرتو.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. رابطة الدوري الإسباني ترفض تسجيل صفقات برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.