اخبار الرياضة

لهذا السبب.. رئيس الاتحاد السوري يقدم استقالته من منصبه

قدم العميد حاتم الغائب، رئيس اتحاد الكرة السوري، استقالته رسميًا من منصبه، وذلك بسبب سوء النتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية في الفترة الماضية.

وكان المنتخب الأولمبي السوري خسر أمام نظيره الأردني 5-2 ببطولة غرب آسيا التي أقيمت بالسعودية، فيما خسر المنتخب الأول أمام لبنان 3-2، في الجولة الماضية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

وسيعلن المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، والذي يرأسه فراس معلا، خلال الأيام المقبلة، عن تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير أمور الاتحاد والإشراف على لجانه الرئيسية، لحين التواصل مع الاتحادين الآسيوي والدولي لانعقاد اجتماع استثنائي للجمعية العمومية وانتخاب اتحاد جديد.ويدرس المكتب التنفيذي تكليف توفيق سرحان لرئاسة اللجنة المؤقتة، فيما تضاربت الأنباء حول هوية الأعضاء.وسبق لسرحان العمل كأمين عام للاتحاد لأكثر من 30 عامًا، ليستقيل عام 2012.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. رئيس الاتحاد السوري يقدم استقالته من منصبه كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.