اخبار الرياضة

لهذا السبب.. بنزيما يشكر الجماهير السعودية عقب الكلاسيكو

أعرب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بالفوز على برشلونة بنتيجة (3-2) ، على ملعب الملك فهد في المملكة العربية السعودية، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني بكرة القدم.

وسجل الأهداف لريال مدريد فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما وفيدي فالفيردي في الدقائق 25 و72 و98، بينما سجل لبرشلونة لوك دي يونج وأنسو فاتي في الدقيقتين 41 و83.
وقال بنزيما، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، وبرشلونة دائمًا قوي، حيث قام باللعب بشكل جيد، ولا أعرف ما إذا كانت أفضل مباراة كلاسيكو بيننا”.

وعن الضربة التي تعرض لها، أوضح: “أنا بخير، كانت مجرد ضربة في الكتف”.
 
وتابع أفضل لاعب في المباراة: “نستحق الفوز بالمباراة، وكان انتصارا صعبا للغاية، وقاتلنا من الدقيقة الأولى وحتى النهاية”.
وأردف بنزيما: “أشعر بالسعادة والفخر بفضل الجماهير السعودية التي أعطتني الثقة للظهور بأفضل شكل في الملعب، وشكرًا للجماهير في الرياض”.
وبتأهل ريال مدريد، يضرب الميرنجي موعدًا في النهائي مع الفائز بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو.

 

قراءة الموضوع لهذا السبب.. بنزيما يشكر الجماهير السعودية عقب الكلاسيكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.