اخبار عراقية

لن نسمح بممارسة الضغوط على الناخبين


بغداد اليوم – بغداد

اكد وزير الدفاع جمعة عناد، اليوم السبت، انه  لن يسمح بممارسة الضغوط على الناخبين.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان  “وزير الدفاع السيد جمعة عناد سعدون، تفقد عدداً من مراكز الاقتراع، يرافقه قائد فرقة المشاة الرابعة عشرة، واطلع معاليه على سير العملية الانتخابية وتأمين محطات التصويت الخاص”، لافتة الى ان “الوزير شدد على ضرورة توفير الحماية اللازمة يوم التصويت العام”..

واضاف الوزير بحسب البيان، أن ” أمن وسلامة الناخبين مسؤولية القوات الأمنية التي اثبتت قدرتها على ذلك في مناسبات عدة”.

واكد أننا “نراهن على نجاح هذه الانتخابات ونزاهتها ولن نسمح بممارسة الضغوط على الناخبين لأن حرية الاختيار هي جوهر العملية الديمقراطية في العراق”.

 

قراءة الموضوع لن نسمح بممارسة الضغوط على الناخبين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.