اخبار الرياضة

لن تسير وحدك.. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة تشيلسى: ملك القلوب

حرص الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، على دعم نجمه المصرى محمد صلاح، خلال تدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة تشيلسى، مساء الأحد القادم، وبعد إهداره ركلة جزاء خلال المباراة الماضية أمام ليستر سيتى، التى أقيمت يوم الثلاثاء الماضى وخسرها الريدز بهدف دون رد.

ونشر حساب ليفربول عبر تويتر، على نشر صورة للفرعون المصرى محمد صلاح، من تدريبات اليوم، صحبها بتعليق: “ملك القلوب”.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسى، مساء الأحد القادم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة 21 من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم “بريميرليج”.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الحالى برصيد 15 هدفا، متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله البرتغالى دييجو جوتا صاحب 10 أهداف.

من ناحية أخرى، اختار ماسون مونت نجم فريق تشيلسي، نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول كأفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى خلال عام 2021، نظرا للمستويات الرائعة التى قدمها نجمها الريدز.

وتحدث مونت لشبكة “أمازون” عن أفضل لاعب فى البريميرليج خلال عام 2021، قائلا:”بالطبع محمد صلاح، إنه لاعب كبير ودائما ما يظهر تأثيره فى المباريات الكبيرة وأحرز أهدافًا مهمة، إنه يضع سقفًا مرتفعًا للغاية“.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع لن تسير وحدك.. ليفربول يدعم محمد صلاح قبل مواجهة تشيلسى: ملك القلوب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.