اخبار عربية وعالمية

ترامب و”بن سلمان”: مكالمة سرية تثير التساؤلات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترامب و”بن سلمان”: مكالمة سرية تثير التساؤلات  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة نيويورك تايمز أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أجرى مؤخرا محادثة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحسب مصادر مطلعة.

وذكرت الصحيفة أن هذه المكالمة كانت الأولى التي يتم الكشف عنها علنًا منذ مغادرة ترامب البيت الأبيض في يناير 2021، ولم يتضح بعد ما تمت مناقشته خلال هذه المحادثة أو ما إذا كانت هذه هي المرة الوحيدة التي تحدث فيها ترامب وبن سلمان منذ ذلك الحين. نهاية فترة رئاسته.

وأوضحت الصحيفة أن هذا الاتصال يأتي في وقت تجري فيه إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مفاوضات حساسة مع السعودية، تهدف إلى تحقيق السلام في الشرق الأوسط.

وتشمل المفاوضات صفقة محتملة تتضمن اتفاق سلام بين السعودية وإس*رائي*ل، والتزام إس*رائي*ل بحل الدولتين، ومعاهدة دفاع أمريكية سعودية، وتفاهمات بشأن برنامج نووي مدني في السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن لدى ترامب أسبابا أخرى للحفاظ على علاقاته الجيدة مع بن سلمان، حيث استمرت علاقاته الوثيقة مع ولي العهد السعودي خلال فترة وجوده في البيت الأبيض، واستفاد من ذلك في أعماله الخاصة منذ ترك السلطة.

 

ترامب و”بن سلمان”: مكالمة سرية تثير التساؤلات

ملاحظة: هذا الخبر ترامب و”بن سلمان”: مكالمة سرية تثير التساؤلات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!