اخبار عربية وعالمية

لندن وباريس تتفقان على التعاون لمكافحة الهجرة عبر المانش بعد غرق 27 مهاجرا

أعلنت رئاسة الوزراء البريطانية، أن لندن وباريس اتفقتا على الضرورة الملحة لتعزيز التعاون بينهما، لمكافحة عمليات العبور المميتة لطالبى اللجوء عبر المانش.

 

وقال مكتب رئيس الحكومة إن “رئيس الوزراء بوريس جونسون والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون اتفقا خلال مكالمة هاتفية على ضرورة تعزيز جهود البلدين المشتركة لمنع عمليات العبور هذه“.

 

وأضاف: “الزعيمان شددا على فعل كل ما بوسعهما لتوقيف العصابات التى تعرض الأرواح للخطر“.

 

وأعلنت الشرطة الفرنسية مصرع 27 مهاجرا قبالة سواحل كاليه شمال فرنسا إثر غرق زورقهم أثناء محاولتهم عبور المانش إلى بريطانيا.

 

وكانت وزارة الداخلية الفرنسية أعلنت الأربعاء، مقتل خمسة مهاجرين على الأقل إثر غرق زورقهم فى قناة المانش قبالة الساحل الفرنسى أثناء محاولتهم الوصول إلى بريطانيا.

 

 

قراءة الموضوع لندن وباريس تتفقان على التعاون لمكافحة الهجرة عبر المانش بعد غرق 27 مهاجرا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.